الخميس 21 سبتمبر,2017
الصفحة الأولى
نبذة تاريخية
مباريات ونتائج
السجل الذهبي
الهدافون
نجوم من ذهب
الحكام
المدربون
الإتحادات المشاركة
نجوم خالدون
إحصائيات
منتدى خليجي 20
جاليري الصور
أرشيف الأخـبار
بحث الأخبار
بحث متقدم
للإعلان أو الإتصال بنا
تصميم
الأزرق دوت كوم
مدرب البحرين يتحمل مسؤولية الهزيمة المذلة أمام الكويت
18-1-2013
سيبدأ جابرييل كالديرون مدرب البحرين النظر إلى المستقبل وتحليل مشاركة الفريق في كأس الخليج لكرة القدم بعد خسارة ثقيلة 6-1 أمام الكويت في مباراة المركز الثالث اليوم الجمعة. وأجرى المدرب الأرجنتيني عشرة تغييرات في تشكيلته الأساسية ضد الكويت بعد خوض مباراة مرهقة في الدور قبل النهائي أمام العراق حين خسر بركلات الترجيح يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كالديرون في مؤتمر صحفي عبر مترجم "لعبت أربع مباريات في عشرة أيام والمباراة الأخيرة استمرت ساعتين، كان من الممكن أن يتعرض اللاعبون لإصابات خطيرة، لو كنت بلغت المباراة النهائية كان من الممكن المخاطرة".

وأضاف "النتيجة غير متوقعة ويجب تحليل ما حدث وننظر للمستقبل، هذه مباراة مناسبة جدا لمعرفة أين نحن وسنذهب إلى أين ويجب على البحرين أن تبدأ تقييم مستوى الدوري المحلي واللاعبين وكل شيء".

وتابع "يجب أن نفكر ونحلل كل المنظومة في كرة القدم البحرينية، تمتلك البحرين لاعبين جيدين وربما لعبوا أفضل كرة قدم في الخليج لكن الفريق الثاني ليس بنفس مستوى الفريق الأول، يجب النظر إلى المستقبل ونحتاج إلى العمل".

ومع ذلك أبدى كالديرون حزنه على الهزيمة المذلة التي جاءت بعد عروض مقنعة للفريق في مبارياته السابقة بالبطولة.

وقال لاعب منتخب الأرجنتين السابق "بعد المباريات الكبيرة التي قدمناها أشعر بحزن بالغ على هذه المباراة وأنا المسؤول عن ذلك".

واستفادت الكويت من ثلاثية عبد الهادي خميس لتحقق أكبر انتصار في البطولة المقامة بالبحرين إلا أن توفجيتش أخرج مهاجمه بعد سبع دقائق من تسجيله لهدفه الثالث في اللقاء وهو ما حرمه من فرصة الانفراد بصدارة قائمة الهدافين التي يتقاسمها الآن مع أحمد خليل مهاجم الإمارات.

وفسر المدرب الصربي قراره قائلا "النتيجة كانت 3-1 عند تغيير عبد الهادي وكنا نعاني من مشاكل في الجهة اليسرى وصنعت البحرين ثلاث أو اربع فرص من هذه الجهة، بالنسبة لي ليس مهما من يسجل لكني كنت مهتما بالنتيجة".

وأضاف توفجيتش الذي قاد الكويت لاحراز اللقب في اليمن عام 2010 "بعد التغيير سجلنا ثلاثة أهداف، لم أكن أفكر في من يسجل لكن كنت أفكر في الفوز، لا يمكن التفكير في لاعب واحد بل يجب التفكير في كيفية تحقيق الفوز".

1997-2017 جميـع الحقـوق محفوظة للأزرق دوت كوم