الثلاثاء 25 يوليو,2017
الصفحة الأولى
نبذة تاريخية
مباريات ونتائج
السجل الذهبي
الهدافون
نجوم من ذهب
الحكام
المدربون
الإتحادات المشاركة
نجوم خالدون
إحصائيات
منتدى خليجي 20
جاليري الصور
أرشيف الأخـبار
بحث الأخبار
بحث متقدم
للإعلان أو الإتصال بنا
تصميم
الأزرق دوت كوم
مهدي علي: خططت منذ اليوم الأول لحصد لقب خليجي 21
19-1-2013
أكد مهدي علي مدرب الإمارات أنه خطط منذ اليوم الأول في فترة الاستعداد للبطولة لإحراز لقب كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 21" مضيفا أن هذا هو ما تحقق وفقا للمسار الذي حدده. وفازت الإمارات بمبارياتها الخمس في البطولة الإقليمية التي أقيمت بالبحرين واختتمت مشوارها بالتغلب 2-1 على العراق اليوم الجمعة بعد وقت إضافي لتحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخها عقب انتصارها على أرضها في 2007.

وقال علي في مؤتمر صحفي "هناك شيء سأقوله لأول مرة.. عندما كتبت البرنامج اليومي من أول يوم لآخر يوم لنا في البطولة كتبت الجدول باعتبارنا سنتصدر المجموعة وسنلعب النهائي اليوم".

وأضاف "الحمد لله هذه ثقة في اللاعبين. روح الجماعة والأسرة الواحدة من أهم أسباب فوز الفريق وعندما يتعادل المنافس نحاول دائما الفوز وهذا سر روح الأسرة الواحدة".

وسجل البديل إسماعيل الحمادي هدف الانتصار في الدقيقة 107 بعد اللجوء لوقت إضافي عقب التعادل 1-1. ومنح لاعب الوسط الموهوب عمر عبد الرحمن التقدم للإمارات في الشوط الأول وتعادل القائد يونس محمود للعراق قرب نهاية الوقت الأصلي.

ووجه علي الشكر للجماهير الإماراتية التي احتشدت في الاستاد الوطني وساندت الفريق بحماس في المباراة النهائية.

وقال مدرب الإمارات "أبارك للجمهور الذي حضر بحماس.. أنا سعيد جدا بهذه البطولة والحمد لله على كل حال".

وأضاف "حقيقة عندما دخلت الملعب أول شيء فكرت فيه هو الجمهور. قلت لنفسي إن شاء الله... ما نخيب ظنه".

وتابع "هناك أعداد لم تتمكن من الدخول لأن الاستاد كان ممتلئا. الجماهير ساندت الفريق منذ البداية وحتى النهاية وهذه أقل هدية لشعب الإمارات".

1997-2017 جميـع الحقـوق محفوظة للأزرق دوت كوم